ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Sidich12

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Sidich12
ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» حكـــــــــــــــــــــــــــــم الغاب
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2022 - 10:36 من طرف دين نعيمي

» من يعرف لنا المكاحلية ؟؟
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 15:10 من طرف الدين

» من شيوخ سيدي الشيخ
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 8:39 من طرف الدين

» ممكن شجرة سيدي حمزة بن بوبكر قائد ثورة أولاد سيدي الشيخ ؟
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 6:17 من طرف الدين

» قراءة في كتاب "الوسيط في تاريخ أدباء شنقيط" لأحمد الشنقيطي وبوبكرية الأقلال فقط
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:23 من طرف chikh

» لماذا تجاهل المؤرخون هذه الفترة من حياة سيدى الشيح ؟!
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالسبت 4 أبريل 2020 - 22:02 من طرف mahmoudb69

» شجرة أولاد سيدي محمد بن عبد الله
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالسبت 4 يناير 2020 - 5:54 من طرف الدين

» من روائع محمد ولد بلخير
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالجمعة 29 نوفمبر 2019 - 11:30 من طرف دين نعيمي

» سيدي أحمد المجدوب
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالجمعة 11 أكتوبر 2019 - 15:30 من طرف Azziz

» صدور كتاب جديد.....
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 14:24 من طرف Azziz

» ممكن التواصل مع الأستاذ سي بلمعمر
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالإثنين 7 أكتوبر 2019 - 23:43 من طرف Azziz

» الرحال اللاجئون قديما
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالجمعة 27 سبتمبر 2019 - 19:18 من طرف Azziz

» المرحوم / الحاج محمد عدناني في سطور
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 فبراير 2019 - 11:59 من طرف محمد بلمعمر

» كيف أتأكد من أنني أنتمي إلى قبيلة سيدي الشيخ?
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالثلاثاء 19 فبراير 2019 - 22:00 من طرف manadh

» المنن في مناقب سيدي محمد بن عبد الرحمان
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالسبت 26 مايو 2018 - 5:43 من طرف الدين

» كتاب " امارة اولاد سيدي الشيخ"
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالجمعة 25 مايو 2018 - 17:46 من طرف محمد بلمعمر

» قصائد بوشيخية .
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالجمعة 6 أبريل 2018 - 9:53 من طرف محمد بلمعمر

» القصيدة التي أبكت رسول الله صلى الله عليه وسلم
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالأحد 1 أبريل 2018 - 21:17 من طرف manadh

» شهداء معركة تازينة باليض.....
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالخميس 1 مارس 2018 - 22:22 من طرف manadh

» أفضل الصلاة وأزكى التسليم على إمام الانبياء
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2018 - 11:04 من طرف بكري

تصويت

هل ترحبون بفكرة تصنيف الأبيض سيدي الشيخ ضمن التراث الوطني.

إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_rcap294%إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_lcap2 94% [ 94 ]
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_rcap24%إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_lcap2 4% [ 4 ]
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_rcap22%إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Vote_lcap2 2% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 100

أنت الزائر رقم .
real time tracking
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط سيدي الشيخ على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 634 بتاريخ الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 22:39
http://sidicheikh.sosblog.fr

أهلا وسهلا ومرحبا بكم في رحاب سيدي الشيخ



الزوار
إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم Pageviews=1

إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم

اذهب الى الأسفل

default إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم

مُساهمة من طرف دين نعيمي السبت 17 أكتوبر 2009 - 18:01

أكدوا تشجيعهم للمنتخب الجزائري في حال فوزه على فريق مصر

والتأهل للمونديال

مصريون يعتذرون للجزائريين ويطالبون بتأديب

عمرو أديب2009.10.12


جمال لعلامي

تصريحات أديب تفتح عليه باب جهنم

الله ينكّد عليك.. أنت أحمق وسفيه وغير محترم وحسبنا الله ونعم الوكيل

فيك يا عمرو

أنت يا أديب كذاب زفة.. فمتى تترك أفعال الغلام.. تحيا مصر وتحيا

الجزائر

إنتفض أمس مصريون وهاجموا الصحفي المصري عمرو أديب،

وإعتبروه غير مؤدّب وطالبوا بتأديبه وتوبيخه، متقدّمين لإخوانهم

الجزائريين بالإعتذار عن حماقات وتفاهات أديب الذي يستحق التأديب،

وقد أجمعت كلّ التعليقات والردود الواردة عبر الموقع الإلكتروني

لـ"الشروق أونلاين"، وكذا عدد من المواقع الأخرى، على أن مصر

الرسمية والشعبية بريئة من شطحة "حمرو" الإستفزازية، وقد إرتأت

"الشروق" نقل مواقف الأشقاء المصريين مثلما وردت.

خالد عبد اللطيف: "أنا مصري وبقولك يا عمرو أنت إعلامى غير

محترم"، وقال الذي رمز لإسمه المصري الجزائري: "أنا والله محرج

جدا ومش عارف اقول ايه لإخواني الجزائريين، بس أقول حسبي الله ونعم

الوكيل فيك يا اديب، أرجوكم أقبلوا اعتذارنا، نحن نتأسف لكم"، وقالت من

أطلقت على نفسها، مصرية وبتحب الجزائر: "متزعلوش يا جماعة اصلا

عمرو اديب لايستحق المكان اللى هو فيه ولا يستحق لقب اعلامى كفاية،

اللى قالوا على لاعبى منتخب مصر الاشراف"، وأضافت: "أكيد كل واحد

بيشجع بلده واكيد عايزها هي اللي تكسب، لكن ده ميخليناش نوصل

للدرجة اللي احنا فيها دي من كره وعداء، لا احنا عرب مسلمين ولازم

نعرف ده ومنخليش لعبة تفرقنا وان شاء الله التأهل للأفضل".

ورد آخر على أديب: "أنا شاب مصري هموت ومصر تصعد كاس العالم،

بس في نفس الوقت مايشرفنيش ان يكون عمرو اديب اعلامي مصري

والصراحة طبعا اتمنى ان نفوز عليكوا هنا في القاهرة ولكن اذا لم يشاء

الله وكتب التأهل للجزائر فوالله العظيم هشجع الجزائر عشان احنا عرب

والغيرة على البلد موجودة هنا وهناك ولكن فى الآخر الذي يستحق هو

الذي سيصعد وتقبلوا مني اعتذارنا".

احمد ابراهيم المصري، قال: يا اخوانى فى الجزائر: "أرجو ان تتقبلوا

مني ونيابة عن الشعب المصري بأكمله كامل اعتذارنا عن ما تلفظ به

الإعلامي عمرو اديب من كلمات بحق الجزائر وشعبها وارجو من جميع

الاطراف نبذ التعصب الكروي الأعمى، وفي النهاية اتمنى الفوز للأجدر

للوصول الى المونديال، وسواء كانت مصر او الجزائر ففي النهاية

سيكون هناك منتخب عربى يمثلنا فلا داعي بأي حال من الاحوال لإثارة

الفتن بين الشعبين سواء من الاعلام المصري او الاعلام الجزائري، لأنها

في النهاية هي لعبة ورياضة، ويجب ان تكون لغة للتقارب والود وليست

لغة للتباعد والفرقة، تحياتي لبلد المليون ونصف المليون شهيد"، وردّ

أنور المصري: "الله ينكد عليك يا بعييييييد أنت فاكر يا ابن الهابلة أن

كلامك ده هوه يخدم مصر يا لمامة".

سليم من القاهرة قال: "إن هذا الأحمق معروف بخرجاته المطبلة، خاصة

أيام العدوان على غزة، إنه شخص مستعد لبيع أمه لكي يرضى عنه

اسياده، إنه من الذين يسترزقون من زرع الفتن بين الإخوة، تحيا مصر

وتحيا الجزائر وكل المسلمين"، ورد ايهاب من القاهرة: "اذا نجح الغرب

فى بث سمومه عن طريق كورة مصنوعة من الجلد، ولكن نتأسف للإخوة

الجزائريين عن هذا التصرف المشين"، وعلّق حسن محمد: "ولكن لا

أعلم لماذا لم يأخذ عمرو أديب أخلاق وأداب اخوه الأكبر عماد الدين".

إسلام من مصر، قال: "والله مصر بريئة من امثالك لأنك منافق"، وردّ

مصراوي: "حرام عليك يا عمرو يا اديب، هذا الكلام يدعو للفتنة فأرجوا

من اخواني الجزائريين ان لا يعيروا اي اهتمام لكلام هذا الاعلامي الفاشل

عمرو اديب"، وعلّقت الدكتورة نرمين: "أنا مصرية جدا وأقول للأخ

عمرو أديب، أنت لاتحمل فوق كتفيك إلا رأسا خاويا اللهم إلا من أضغاث

قد ألقيت إلى تلك الرأس عن قصد أو عن غير قصد، وأصح وأدق وصف

لشخصك أنك مذيع الطبل والزمر... أرجوك يا أخ عمرو لسنا بحاجة لكي

نزيد سفهاء مصر إلى سفيه مثلك، ما هذا التعصب الساذج لإخوتنا

الجزائريين في الدين وفي العروبة وفي الكرامة... تحيا مصر وتحيا

الجزائر، يحيا شهداء مصر ويحيا شهداء الجزائر، يحيا أبطال مصر

ويحيا أبطال الجزائر... ولا رحم الله امرؤا باع دينه بدنيا سواه وهو للحق

رامق.. متى يا عمرو تترك أفعال الغلام"؟؟!!

وقال خالد الشاطر: "نحن كمصريين نعتذر لكم عن ما بدر من هذا

الاعلامي الهابط وبرنامجه الفاشل وبعض ضيوفه غير امناء امثال

المدعو الكاذب احمد موسى واقول اننا واشقائنا الجزائريون اخوة، هكذا

قال الله تعالى انما المؤمنون اخوة ولا ينبغى ان يحدث بيننا شجار وخلاف

واتهامات هنا وهناك واعلموا ان الأمور بمقادير الله ولا يضيع الله أجر

من احسن عملا ولا يضيع جهد احد وسواء مصر او الجزائر فنحن ان

شاء الله فى فرح لوصول بلد عربى الى كأس العالم".

وعلّق مواطن مصري آخر: "عمرو اديب لا يمثل مصر ولا المصريين،

الموضوع رياضة اولا واخيرا، أن ما بين الجزائريين والمصريين اكبر

بكثير جدا من كرة القدم، المصريين بيحبو الجزائر"، وقال بلال: "مصر

أم الدنيا، عمر أديب.. عمر أديب.. عمر أديب.. هي جملة واحدة، ربنا لا

تؤاخدنا بما عمل السفهاء منا"، وردّ حسين النعامى المصري عاشق

الجزائريين: "مصر يا جماعة هذا الشخص سفيه والشاعر قال اذا خاطبك

السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت... فإن اجبتة خليت عنه وان

تركتة كمدا يموت... ولكن هذا السفيه لابد من الرد عليه وان يمنع من

مكانه هذا لأنه في هذا المكان سيدفع الفتنه الى الاستيقاظ... وعلى فكرة انا

مصرى بعشق تراب مصر واتمنى من كل كيانى ان نصل لكأس العالم

ولكن اذا كان الوصول بهذه الطريقة فلعنه الله على كرة القدم وعلى كأس

العالم... وتحيا الجزائر بلد الأبطال والشهداء وصديقى محمد عسران

مصري ومتزوج من جزائرية، وهذا اقل دليل على ترابطنا وان ما يحدث

بيننا ما هي الا لذة المنافسة وليس عداء ابدا".

عمرو المصري كتب: "اخواننا فى الجزائر، انا بعتذر بالنيابة عن الشعب

المصري كله لكم وده اصلا بني آدم فاقد عقله وباع دماغة من زمان

ومصر كلها عرفه كده ده على راي المثل عندنا فى مصر -كذاب زفة-

بني آدم فاسد من ضمن شلة الفسدة، فحسبى الله ونعم الوكيل"، وقال خالد

الشيخ: "انا مصري وليس لي في كرة القدم جدا ولكن انا بأقدم اسفي على

هذا الأسلوب غير المتحضر من المذيع يا أخواننا بالجزائر انا بصفتي

مصري بأقدم اعتذاري الشديد عن هذا الأحمق الذي لا يعى ماذا يقول".

احمد المسلم العربي والمصري علّق قائلا : "آسف جدا ولو اني كنت

متردد اتأسف لأني ما اعتبروش مصري ده، ماسك مايك اعذرونا ولا

للعصبية وتعالوا نسال بعض لو الجزائر صعدت كاس العالم وبدات اللعب

احنا كمصريين هنشجعها ولا اي بلد زي انجلترا وفرنسا وغيرها ؟ اكيد

الجزائر ونفس الحال يا اخوانا الجزائريين لو مصر صعدت هتشجعوها

ولا اي بلد ثانى؟ اكيد مصر صح؟ دي كورة يا جماعة والدنيا ماشية المهم

الحب ما بينا".

وائل من غزة ردّ على أديب: "عيب عليك يا اللي عامل نفسك اعلامي

وتتهجم على اسيادك الجزائريين يا حضرة عمرو اديب لمن تجيب سيرة

الجزائر حط يدك فوق راسك كل هذا عشان الجزائر غلبت مع رواندا

عيب عليك يلي عامل حالك صحفى واعلامى، يا عاشق هيفاء وهبى آنت

آخر من يتكلم على الجزائر صاحبة المليون ونصف ملييون شهيد وشكرا

للجزائر".


جريدة الشروق

إخترت لك ...ماقالته الشروق اليوم ShowImage
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 82
نقاط : 9058
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى