ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
تهنئة عيد الفطر المبارك Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
تهنئة عيد الفطر المبارك Sidich12
ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ســـــــــيدي الشــــــــــيخ

منتدى خاص بالتعريف بشخصية الولي الصالح سيدي عبد القادر بن محمد و ترقية تاريخ وتراث الأبيض سيدي الشيخ.
 
الرئيسيةSIDI CHEIKHالتسجيلدخول
ومــا أقـبـح التسـويـف عــن قــرب بـابـنـا *** ومـــا أحـســن التشـمـيـر قـبــل الإفــاتــة.
من تائية الياقوت لسيدي الشيخ
تهنئة عيد الفطر المبارك Sans_t10

ولا تـسـمـعــن قــــــول عــــــاد  مــعــانــد***  حــســود لـفـضــل الله بـــــادي  الـتـعـنــت
ومــن يـنـسـبـن إلـيـنــا غــيــر  مـقـولـنـا ***  يــصــبــه بـــحـــول الله أكـــبـــر  عـــلـــة
ومــوت عــلـى خــــلاف ديــــن  مـحـمــد ***  ويـبـتـلـيــه الــمــولــى بــفــقــر  وقـــلـــة
وبـــطـــش وشــــــدة انتقام وذلـــــــة *** ويــردعـــه ردعـــــا ســريـــع الإجـــابـــة

من تائية الياقوت لسيدي الشيخ

المواضيع الأخيرة
» قراءة في كتاب "الوسيط في تاريخ أدباء شنقيط" لأحمد الشنقيطي وبوبكرية الأقلال فقط
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالثلاثاء 26 مايو 2020 - 20:52 من طرف الدين

» لماذا تجاهل المؤرخون هذه الفترة من حياة سيدى الشيح ؟!
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 4 أبريل 2020 - 22:02 من طرف mahmoudb69

» شجرة أولاد سيدي محمد بن عبد الله
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 4 يناير 2020 - 5:54 من طرف الدين

» من روائع محمد ولد بلخير
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالجمعة 29 نوفمبر 2019 - 11:30 من طرف دين نعيمي

» سيدي أحمد المجدوب
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالجمعة 11 أكتوبر 2019 - 15:30 من طرف Azziz

» صدور كتاب جديد.....
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 14:24 من طرف Azziz

» ممكن التواصل مع الأستاذ سي بلمعمر
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 7 أكتوبر 2019 - 23:43 من طرف Azziz

» ممكن شجرة سيدي حمزة بن بوبكر قائد ثورة أولاد سيدي الشيخ ؟
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 30 سبتمبر 2019 - 14:53 من طرف Azziz

» الرحال اللاجئون قديما
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالجمعة 27 سبتمبر 2019 - 19:18 من طرف Azziz

» المرحوم / الحاج محمد عدناني في سطور
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالثلاثاء 26 فبراير 2019 - 11:59 من طرف محمد بلمعمر

» كيف أتأكد من أنني أنتمي إلى قبيلة سيدي الشيخ?
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالثلاثاء 19 فبراير 2019 - 22:00 من طرف manadh

» المنن في مناقب سيدي محمد بن عبد الرحمان
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 26 مايو 2018 - 5:43 من طرف الدين

» كتاب " امارة اولاد سيدي الشيخ"
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالجمعة 25 مايو 2018 - 17:46 من طرف محمد بلمعمر

» قصائد بوشيخية .
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالجمعة 6 أبريل 2018 - 9:53 من طرف محمد بلمعمر

» القصيدة التي أبكت رسول الله صلى الله عليه وسلم
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 1 أبريل 2018 - 21:17 من طرف manadh

» شهداء معركة تازينة باليض.....
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالخميس 1 مارس 2018 - 22:22 من طرف manadh

» أفضل الصلاة وأزكى التسليم على إمام الانبياء
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2018 - 11:04 من طرف بكري

» أبناء إدريس الأكبر أشراف المغرب
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 25 نوفمبر 2017 - 20:11 من طرف محمد بلمعمر

» بـحـثٌ في فائـدة ... الملحون !!!
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 18 سبتمبر 2017 - 1:56 من طرف خالد عزوز

» ألقاب أولاد سيدي الشيخ
تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 11 سبتمبر 2017 - 10:54 من طرف محمد بلمعمر

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
لا تنسوا أن تتصفحوا أيضا بعض أقسام المنتدى:
  • بوابة الخواطر الأدبية للكاتب ش ق بن علية
  • ركن تراثـــيات

  • ســـي بلمعمر
    تصويت
    هل ترحبون بفكرة تصنيف الأبيض سيدي الشيخ ضمن التراث الوطني.
    بكل فخر
    تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_rcap294%تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_lcap2
     94% [ 94 ]
    تحتاج إلى التفكير أكثر
    تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_rcap24%تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_lcap2
     4% [ 4 ]
    فكرة غير مجدية
    تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_rcap22%تهنئة عيد الفطر المبارك Vote_lcap2
     2% [ 2 ]
    مجموع عدد الأصوات : 100
    أنت الزائر رقم .
    real time tracking
    سحابة الكلمات الدلالية
    شجرة كتاب تهنئة الله copy الجزائر الشيخ بوعمامة السرقة اولاد محمد معمر الطريقة الهادي الشيخية عيسى إبراهيم التصوف سيدي التعريف بلعالية الدين الحاج جديد زاوية العيد
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    قم بحفض و مشاطرة الرابط سيدي الشيخ على موقع حفض الصفحات
    بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

    لا أحد

    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 634 بتاريخ الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 22:39
    http://sidicheikh.sosblog.fr

    أهلا وسهلا ومرحبا بكم في رحاب سيدي الشيخ



    الزوار
    تهنئة عيد الفطر المبارك Pageviews=1

     

     تهنئة عيد الفطر المبارك

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    دين نعيمي
    مراقب عام
    مراقب عام
    دين نعيمي

    عدد الرسائل : 4328
    العمر : 80
    نقاط : 8207
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 19 سبتمبر 2009 - 12:36

    تهنئة عيد الفطر المبارك K8aqiasle55thzjep82



    الأعزاء الإداريين و المشرفين و الأعضاء وزوار منتدى "سيدي الشيخ"

    وكافة الأمة الإسلامية

    أتقدم بالتهنئة العطرة اللأمةالإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله

    علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وقد تقبل الله منا ومنكم صالح

    الأعمال وصلاتنا وقيامنا .

    ونتمنى أن يأ تينا شهر رمضان العام القادم وجميع المسلمين بخير وأمتنا

    بأحسن أحوالها وأن يوحد صفوفنا ويوحد قلوبنا وأن تتحرر مقدساتنا

    اللهم آمين.

    خادمكم دين نعيمي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    karima.akram
    عضو جديد


    عدد الرسائل : 43
    نقاط : 4088
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 19 سبتمبر 2009 - 13:25

    الســـــــــــلام عيكم ورحمة الله وبركاته
    بمناسبة قدوم العيد المبارك اتقدم لكم بأحر التهاني وكل عام وانتـــــــــــم بخيـــــــر
    واسأل المولى الكريم أن يـــــــــــمن على جميع بقبول الطاعــــــات والاعمال
    وان يعيده علــــــــــــــيكم وعلى الامـــــــــــــــة الاسلاميةجمعاء بالخير والبركة وأن يوفقناجمعا لمرضاته وعمل على الخيرات وترك النكرات ورفع راية الاسلام عالية
    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
    تقبلو تحياتي ...عيدكم مبارك ســـــــــــــــــــــــــــــــلام
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://بريد الكتروني,akram.karima@gmail.com
    MZIDOURI
    عضو مميز
    عضو مميز
    MZIDOURI

    عدد الرسائل : 620
    الموقع : smaalwaha.forumr.ne
    نقاط : 4907
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 19 سبتمبر 2009 - 14:17

    تهنئة متبادلة الأخ الدين وشكرا على السبق والبطاقة المعبرة والتمنيات العطرة التي أعيد منها العبارات الختامية التالية:

    ونتمنى أن يأ تينا شهر رمضان العام القادم وجميع المسلمين بخير وأمتنا

    بأحسن أحوالها وأن يوحد صفوفنا ويوحد قلوبنا وأن تتحرر مقدساتنا

    اللهم آمين
    .
    وتقبلوا مني هذا الدعاء: اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات وأصلح ذات بينهم وألف بين قلوبهم واجعل في قلوبهم الإيمان والحكمة وارزقهم أن يشكروا نعمتك التي أنعمت عليهم وأن يوفوا بعهدك الذي عاهدتهم عليه واهدهم سبل السلام وأخرجهم من الظلمات إلى النور وجنبهم الفواحش ما ظهر منها وما بطن وانصرهم على عدوك وعدوهم وبارك لهم في أسماعهم وابصارهم وأزواجهم ما أبقيتهم واجعلهم شاكرين لنعمك التي أنعمت عليهم مثنين بها عليك قابليها واتمها عليهم برحمتك يا أرحم الراحمين آمين .
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    فقير بوشيخي
    عضو مميز
    عضو مميز
    فقير بوشيخي

    عدد الرسائل : 1413
    الموقع : www.cheikhiyya.com
    نقاط : 5983
    تاريخ التسجيل : 29/04/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 19 سبتمبر 2009 - 14:38


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين القائل فى محكم التنزيل (الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين.... الزخرف ) والقائل فى الذكر الحكيم فى وصف المؤمنين (إنّمَا الْمُؤْمِنُونَ اِخْوَة....الحجرات: 10] وقال فى سوره التوبه وهو العلى العليم (وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُم أوْلِيَاءُ بَعْض) . والصلاه والسلام على سيدى محمد بن عبد الله رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل: " لو أن رجلين تحابا في الله أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب لجمع الله تعالى بينهما يوم القيامة يقول هذا الذي أحببته في " ... رواه الحافظ ابن عساكر عن الأعمش عن أبي صالح عن أبي هريرة رضي الله عنه .

    السلام عليكم ورحمه الله

    احبابى فى الله تعالى..... جل شأنه وتبارك اسمه


    أتقدم لكم جميعا احبابى فى الله اهل منتدى سيدي الشيخ معلم أتباعه العلم والتدقيق؛ و الذكر والتحقيق ؛ و إتباع سنة النبى الشفبق من هو بالمؤمنين رفيق ..... اتقدم اليكم جميعا بخالص التهنئه بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك. واخص اخى الفاضل / رئيس المنتدى سيدي "ع - ز "- الشيخ و نائبه الصادق الوفي المراقب العام سيدي دين نعيمي، والأستاذ الفاضل سيدي بلمعمر محمد
    راجيا ربى السميع العليم ان يجعله لنا ولكم عيد خير وبركه؛ انه على كل شىء قدير؛ وبالإجابه جدير؛ واليه المرجع واليه المصير.

    تحية طيبة مباركة من إخوانكم فقراء فرنسا: أتباع الطريقة التربوية الصوفية الحية المعروفة عند الخاص والعام بالطريقة الشيخية البوشيخية
    زاد الله في مددها ومريديها المخلصين
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ..... آمين


    سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    خادم الطريقة الشيخية بفرنسا حاكمي مصطفى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    dadi2010
    عضو مميز
    عضو مميز
    dadi2010

    عدد الرسائل : 2673
    العمر : 45
    نقاط : 6813
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 20 سبتمبر 2009 - 6:34

    [quote="دين نعيمي"]
    تهنئة عيد الفطر المبارك K8aqiasle55thzjep82



    [size=24]الأعزاء الإداريين و المشرفين و الأعضاء وزوار منتدى "سيدي الشيخ"

    وكافة الأمة الإسلامية

    أتقدم بالتهنئة العطرة اللأمةالإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله

    علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وقد تقبل الله منا ومنكم صالح

    الأعمال وصلاتنا وقيامنا .

    ونتمنى أن يأ تينا شهر رمضان العام القادم وجميع المسلمين بخير وأمتنا

    بأحسن أحوالها وأن يوحد صفوفنا ويوحد قلوبنا وأن تتحرر مقدساتنا

    اللهم آمين.
    أخوكم في الله عبد الهادي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://sidicheikh.yoo7.com
    محمد بلمعمر
    مستشار المنتدى
    مستشار المنتدى
    محمد بلمعمر

    عدد الرسائل : 1831
    نقاط : 6227
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 20 سبتمبر 2009 - 9:05

    كل عام وانتـــــــــــم بخيـــــــر وشكرا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    chikh
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى
    chikh

    عدد الرسائل : 2785
    الموقع : الأبيض سيدي الشيخ/ الجزائر
    نقاط : 6865
    تاريخ التسجيل : 11/04/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 20 سبتمبر 2009 - 14:55

    بسم الله الرحمن الرحيم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، أتقدم لكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة منتدى سيدي الشيخ ، بخالص التهاني والتبريكات ، راجيا من المولى الكريم ، أن يتقبل الصيام والقيام والمزيد من الأجر والثواب ، وأن يعيد الله علينا هذا العيد بالخير واليمن والبركات ، إن شاء الله آمين.

    بهذه المناسبة ، أرجو أن تترحموا على أرواح جميع موتانا ، لا سيما أقاربنا وأحبابنا الذين لقوا ربهم ، غير بعيد ،،، رحمهم الله جميعا وألهمهم فسيح جنانه.

    _________________

    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي


    https://www.facebook.com/Karmami

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://sidicheikh.yoo7.com
    mamar lalmi
    عضو مميز
    عضو مميز
    mamar lalmi

    عدد الرسائل : 754
    نقاط : 5572
    تاريخ التسجيل : 22/05/2009

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 20 سبتمبر 2009 - 16:06

    و لا ننسى بدعوانا للدين افتقدناهم عن قريب أخص بالدكر الاخ و الاب بوخلــــــــــــــــدة والاخ والصديق منصوري راجيا من الله أن يتغمد روحهما الزكية و يدخلهما فسيح جنانه انا لله وان اليه راجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون.................
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    dadi2010
    عضو مميز
    عضو مميز
    dadi2010

    عدد الرسائل : 2673
    العمر : 45
    نقاط : 6813
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 20 سبتمبر 2009 - 20:24

    انا لله وان اليه راجعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون.................
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://sidicheikh.yoo7.com
    دين نعيمي
    مراقب عام
    مراقب عام
    دين نعيمي

    عدد الرسائل : 4328
    العمر : 80
    نقاط : 8207
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 21 سبتمبر 2009 - 12:55

    chikh كتب:
    بسم الله الرحمن الرحيم ، والسلام عليكم ورحمة

    الله وبركاته.

    بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، أتقدم لكم أصالة عن نفسي ونيابة

    عن أسرة منتدى سيدي الشيخ ، بخالص التهاني والتبريكات ، راجيا من

    المولى الكريم ، أن يتقبل الصيام والقيام والمزيد من الأجر والثواب ،

    وأن يعيد الله علينا هذا العيد بالخير واليمن والبركات ، إن شاء الله آمين.

    بهذه المناسبة ، أرجو أن تترحموا على أرواح جميع موتانا ، لا سيما

    أقاربنا وأحبابنا الذين لقوا ربهم ، غير بعيد ،،، رحمهم الله جميعا

    وألهمهم فسيح جنانه.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    أحمد برهان
    عضو جديد
    أحمد برهان

    عدد الرسائل : 18
    نقاط : 4018
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأربعاء 23 سبتمبر 2009 - 16:04

    دين نعيمي كتب:
    تهنئة عيد الفطر المبارك K8aqiasle55thzjep82



    الأعزاء الإداريين و المشرفين و الأعضاء وزوار منتدى "سيدي الشيخ"

    وكافة الأمة الإسلامية

    أتقدم بالتهنئة العطرة اللأمةالإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله

    علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وقد تقبل الله منا ومنكم صالح

    الأعمال وصلاتنا وقيامنا .

    ونتمنى أن يأ تينا شهر رمضان العام القادم وجميع المسلمين بخير وأمتنا

    بأحسن أحوالها وأن يوحد صفوفنا ويوحد قلوبنا وأن تتحرر مقدساتنا

    اللهم آمين.

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    محمد بلمعمر
    مستشار المنتدى
    مستشار المنتدى
    محمد بلمعمر

    عدد الرسائل : 1831
    نقاط : 6227
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 13:11

    أقترح على سيدي المدير توحيد الصفحات كي لا تتعدد. مثلا جعل هذه الصفحة خاصة بتهاني الأعياد الدينية و بماسبة عبد الأضحى المبارك أحي الإخوان أعضاء المنتتدي و زواره قائلا لهم عيد مبارك سعيد و طاب نهاركم جميعا و السلام
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    dadi2010
    عضو مميز
    عضو مميز
    dadi2010

    عدد الرسائل : 2673
    العمر : 45
    نقاط : 6813
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأربعاء 25 نوفمبر 2009 - 16:01

    أبادلك التهاني وأتمنى بهذه المناسبة الكريمة ألا وهي عيد الأضحى المبارك للجميع رواد هذا المنتدى وجميع زواره وجميع المسلمين والمسلمات أن يكون عيدا مباركا وأدام الله علينا اليمن و البركات وأعاده علينا وعلى المسلمين جمعا بالصحة والهناء والإزدهار

    عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://sidicheikh.yoo7.com
    محمد بلمعمر
    مستشار المنتدى
    مستشار المنتدى
    محمد بلمعمر

    عدد الرسائل : 1831
    نقاط : 6227
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 18 أغسطس 2012 - 16:12

    دين نعيمي كتب:
    تهنئة عيد الفطر المبارك K8aqiasle55thzjep82



    الأعزاء الإداريين و المشرفين و الأعضاء وزوار منتدى "سيدي الشيخ"

    وكافة الأمة الإسلامية

    أتقدم بالتهنئة العطرة اللأمةالإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله

    علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وقد تقبل الله منا ومنكم صالح

    الأعمال وصلاتنا وقيامنا .

    ونتمنى أن يأ تينا شهر رمضان العام القادم وجميع المسلمين بخير وأمتنا

    بأحسن أحوالها وأن يوحد صفوفنا ويوحد قلوبنا وأن تتحرر مقدساتنا

    اللهم آمين.

    خادمكم دين نعيمي
    عيد سعيد مبارك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ابوعمامة
    عضو نشيط
    عضو نشيط
    ابوعمامة

    عدد الرسائل : 199
    العمر : 35
    الموقع : https://sidicheikh.yoo7.com
    نقاط : 4752
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 18 أغسطس 2012 - 20:59

    كل عام وأنتم بخير
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر كبيراً.. والحمد لله كثيراً.. وسبحان الله بكرةً وأصيلاً.
    .
    كل عام وأنتم بخير . . وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال . .

    كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا جميعاً وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

    كل عام وانتم بخير أبناء العم :-
    chikh،،دين نعيمي،،karima.akram،،MZIDOURI،،فقير بوشيخي،،ال سيدي الشيخ عبدالهادي،،محمد بلمعمر،،mamar lalmi،،أحمد برهان،،"والجميع".
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    djell18
    عضو مميز
    عضو مميز
    djell18

    عدد الرسائل : 959
    نقاط : 4913
    تاريخ التسجيل : 29/11/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالسبت 18 أغسطس 2012 - 22:15

    تهنئة عيد الفطر المبارك 13435075053
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    النزلاوى
    عضو جديد
    النزلاوى

    عدد الرسائل : 88
    العمر : 47
    الموقع : www.kooora.com
    نقاط : 4528
    تاريخ التسجيل : 02/06/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 20 أغسطس 2012 - 14:51

    انشالله عيد وعايد
    و
    العمــــر بزايــــد
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    hamed
    عضو جديد


    عدد الرسائل : 72
    نقاط : 3366
    تاريخ التسجيل : 03/08/2011

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 12:00

    عيييييييييد سعييييييييييييد ومبــــــــــــــــــــــارك
    كـــــــل عــــــااااااااااام وأأأأأأأأأنتم بخيــــــــــــر
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    محمد بلمعمر
    مستشار المنتدى
    مستشار المنتدى
    محمد بلمعمر

    عدد الرسائل : 1831
    نقاط : 6227
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالثلاثاء 21 أغسطس 2012 - 18:52

    ابوعمامة كتب:
    كل عام وأنتم بخير
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر كبيراً.. والحمد لله كثيراً.. وسبحان الله بكرةً وأصيلاً.
    .
    كل عام وأنتم بخير . . وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال . .

    كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا جميعاً وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

    كل عام وانتم بخير أبناء العم :-
    chikh،،دين نعيمي،،karima.akram،،MZIDOURI،،فقير بوشيخي،،ال سيدي الشيخ عبدالهادي،،محمد بلمعمر،،mamar lalmi،،أحمد برهان،،"والجميع".

    متشكر جدا سي أبو عمامة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    dadi2010
    عضو مميز
    عضو مميز
    dadi2010

    عدد الرسائل : 2673
    العمر : 45
    نقاط : 6813
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالخميس 23 أغسطس 2012 - 23:36

    محمد بلمعمر كتب:
    ابوعمامة كتب:
    كل عام وأنتم بخير
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر
    الله أكبر كبيراً.. والحمد لله كثيراً.. وسبحان الله بكرةً وأصيلاً.
    .
    كل عام وأنتم بخير . . وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال . .

    كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا جميعاً وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

    كل عام وانتم بخير أبناء العم :-
    chikh،،دين نعيمي،،karima.akram،،MZIDOURI،،فقير بوشيخي،،محمد بلمعمر
    ،،محمد بلمعمر،،mamar lalmi،،أحمد برهان،،"والجميع".

    متشكر جدا سي أبو عمامة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    https://sidicheikh.yoo7.com
    الدين
    عضو نشيط
    عضو نشيط
    الدين

    عدد الرسائل : 355
    الموقع : الأبيَّض سيِّدي الشيخ يقيم أدرار
    نقاط : 3797
    تاريخ التسجيل : 27/03/2011

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأحد 26 أغسطس 2012 - 16:32

    بسم الله وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله
    السلام عليكم وعيدكم مبارك وسعيد وعودة ميمونة لي ولكم بحول الله
    والمثل يقول الغايــب يـبـان، وأيضاً "الغايب في حكم الله " سبحانه
    ومرحباً بكل الأعضاء الجدد وفقهم ووفقنا الله للخير
    والسلام
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://elabiadh-sidicheikh-dz.blogspot.com
    محمد بلمعمر
    مستشار المنتدى
    مستشار المنتدى
    محمد بلمعمر

    عدد الرسائل : 1831
    نقاط : 6227
    تاريخ التسجيل : 25/05/2008

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالإثنين 27 أغسطس 2012 - 12:46

    لا تغيب من جديد يا سيدي الدين مهما كانت الأسباب. فالمنتدى، بدونك و الأعضاء الذين تخلفوا، خال من الحيوية والحركية و لا يتقدم بسرعة تحو رقيه و بلوغ أهدافه.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    بكري
    عضو مميز
    عضو مميز
    بكري

    عدد الرسائل : 708
    العمر : 43
    الموقع : ادرار
    نقاط : 3892
    تاريخ التسجيل : 08/01/2012

    تهنئة عيد الفطر المبارك Empty
    مُساهمةموضوع: رد: تهنئة عيد الفطر المبارك   تهنئة عيد الفطر المبارك I_icon_minitimeالأربعاء 29 أغسطس 2012 - 17:47

    عام سعيد وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا جميعاً وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    تهنئة عيد الفطر المبارك
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ســـــــــيدي الشــــــــــيخ :: الأبيض سيدي الشيخ :: بوابة الإسلاميات-
    انتقل الى: