ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Sidich12

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Sidich12
ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» حكـــــــــــــــــــــــــــــم الغاب
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2022 - 10:36 من طرف دين نعيمي

» من يعرف لنا المكاحلية ؟؟
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 15:10 من طرف الدين

» من شيوخ سيدي الشيخ
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 8:39 من طرف الدين

» ممكن شجرة سيدي حمزة بن بوبكر قائد ثورة أولاد سيدي الشيخ ؟
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 6:17 من طرف الدين

» قراءة في كتاب "الوسيط في تاريخ أدباء شنقيط" لأحمد الشنقيطي وبوبكرية الأقلال فقط
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:23 من طرف chikh

» لماذا تجاهل المؤرخون هذه الفترة من حياة سيدى الشيح ؟!
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 4 أبريل 2020 - 22:02 من طرف mahmoudb69

» شجرة أولاد سيدي محمد بن عبد الله
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 4 يناير 2020 - 5:54 من طرف الدين

» من روائع محمد ولد بلخير
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 نوفمبر 2019 - 11:30 من طرف دين نعيمي

» سيدي أحمد المجدوب
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 11 أكتوبر 2019 - 15:30 من طرف Azziz

» صدور كتاب جديد.....
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 14:24 من طرف Azziz

» ممكن التواصل مع الأستاذ سي بلمعمر
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 7 أكتوبر 2019 - 23:43 من طرف Azziz

» الرحال اللاجئون قديما
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 27 سبتمبر 2019 - 19:18 من طرف Azziz

» المرحوم / الحاج محمد عدناني في سطور
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 26 فبراير 2019 - 11:59 من طرف محمد بلمعمر

» كيف أتأكد من أنني أنتمي إلى قبيلة سيدي الشيخ?
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 19 فبراير 2019 - 22:00 من طرف manadh

» المنن في مناقب سيدي محمد بن عبد الرحمان
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 26 مايو 2018 - 5:43 من طرف الدين

» كتاب " امارة اولاد سيدي الشيخ"
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 25 مايو 2018 - 17:46 من طرف محمد بلمعمر

» قصائد بوشيخية .
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 أبريل 2018 - 9:53 من طرف محمد بلمعمر

» القصيدة التي أبكت رسول الله صلى الله عليه وسلم
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 1 أبريل 2018 - 21:17 من طرف manadh

» شهداء معركة تازينة باليض.....
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 1 مارس 2018 - 22:22 من طرف manadh

» أفضل الصلاة وأزكى التسليم على إمام الانبياء
غزوة الغزوات. - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2018 - 11:04 من طرف بكري

تصويت

هل ترحبون بفكرة تصنيف الأبيض سيدي الشيخ ضمن التراث الوطني.

غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_rcap294%غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_lcap2 94% [ 94 ]
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_rcap24%غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_lcap2 4% [ 4 ]
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_rcap22%غزوة الغزوات. - صفحة 2 Vote_lcap2 2% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 100

أنت الزائر رقم .
real time tracking
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط سيدي الشيخ على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 634 بتاريخ الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 22:39
http://sidicheikh.sosblog.fr

أهلا وسهلا ومرحبا بكم في رحاب سيدي الشيخ



الزوار
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Pageviews=1

غزوة الغزوات.

+3
heron
dadi2010
chikh
7 مشترك

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رائع غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف chikh الأحد 5 يوليو 2009 - 16:15

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

في إطار سلسلة المغامرات العجيبة (غير المفهومة) ، التي لا يصدقها العقل والمنطق ، بخصوص يوميات هيرون ، رصدت كاميرات المنتدى ، بالصوت والصورة ، هيرون مستلقيا على (السيارة الفاقع لونها) ، ليقوم بإصلاحها ،،، وأي إصلاح؟؟؟
هيرون قد تمت دعوته منذ ايام قليلة على مأدبة عشاء ، رفقة صديقه ، والمعروفين با(الزرود) ، فلبى الدعوة ،دون هوادة ،، فهيرون لا يريد أن يغضب الآخرين ، فمتى دعي ، لبى """"
لكن الشيء غير المنتظر، وغير المفهوم ، أنه ذهب إلى مدينة الغزوات للحضور لمأدبة عشاء ثم عاد على (بوراقه) الفاقع اللون.
لقد خسر تعب يومين من السفر (1000 كم) + 250000 ثمن البنزين وهو حاليا يقوم بإصلاح السيارة التي تعطلت هي الأخرى جراء السفر. كل هذا من أجل (زلافة طعام).
غزوة الغزوات. - صفحة 2 Heron10
chikh
chikh
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2786
الموقع : الأبيض سيدي الشيخ/ الجزائر
نقاط : 8220
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف CKB الجمعة 10 يوليو 2009 - 2:28

إذن مبروك عليك ، هذا الخبر السّار تزامن مع الشروع في نشر نتائج امتحانات شهادة البكالوريا ،، ألف مبروك لك وللناجحين في هذه الشهادة والذين نتمنى أن يحسنوا اختيار التخصصات المفيدة لهم ولمستقبل مدينتهم ، فاختيار التخصص المفيد يعني أن مدينتنا سيكون لها سفراء في مُدن أخرى عبر الوطن ، وَلــِــمَ لا في الخارج ، لو قـُدّر لهم الاستفادة من مِنح جامعية ؟؟؟.. ننتظر يوم الإعلان الرسمي لـ " هيرون " وسنعرف من هي صاحبة الحظ التي جعلته يرعى النجم في سبيل الوصول إليها و طرق باب أهلها
مبروك للجميع ، ودامت أفراحكم
أما البيت الأول المطلوب من طرف السي الشيخ ، فهو:
تعلق قلبي طـَـفلة عربية تنعّم بالديباح والحِـلْي والحُـلل
ملاحظة: هناك من يقرأ " طِـفلة " بكسر الطاء ، والصحيح بفتحها لتكون المقصودة البنت بين 16و 20 على أكثر تقدير ، ورُبّ خطأ شائع خير من صحيح مهجور ، كما يُقال..
CKB
CKB
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 328
الموقع : الأبيض سيدي الشيخ - الجزائر -
نقاط : 6100
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الجمعة 10 يوليو 2009 - 11:15

الف مبروك ياسي هيرون

غزوة الغزوات. - صفحة 2 DeepSecret[center]
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف صفي الروح الجمعة 10 يوليو 2009 - 16:31

ما شفناش ما طرق باب اهلها ما والو ربي يجيب 
صفي الروح
صفي الروح
عضو جديد

عدد الرسائل : 94
العمر : 26
الموقع : الجزائر
نقاط : 5624
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

http://djeldjeli.alafdal.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف صفي الروح الجمعة 10 يوليو 2009 - 16:34

حنا رانا في قرن نسمعوا بلي خاطب ويبدل يخطب وحداخرة ومانعرف لاراه باغي يزيد يبدل سي هيرون مافيهش لامان
صفي الروح
صفي الروح
عضو جديد

عدد الرسائل : 94
العمر : 26
الموقع : الجزائر
نقاط : 5624
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

http://djeldjeli.alafdal.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف صفي الروح الجمعة 10 يوليو 2009 - 16:41

الولاية رقم 32 هي البيض والمثل يقول {البيض وتريض } ما قعدلك زواج درك خلاص
صفي الروح
صفي الروح
عضو جديد

عدد الرسائل : 94
العمر : 26
الموقع : الجزائر
نقاط : 5624
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

http://djeldjeli.alafdal.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron الجمعة 10 يوليو 2009 - 18:38

يا صفي الروح عيب عليك تقول هاك
اللي ما كتبتش نبدلو الله غالب
حاجة عند ربي سبحانه
بصح هاذي انشاء الله ربي يسخر
اطلب ربي يسخر و برك ما تنبر
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الجمعة 10 يوليو 2009 - 19:05

هجوم شرس على سي هيرون

خبرونا واش راه صاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف صفي الروح الجمعة 10 يوليو 2009 - 19:59

الله يسخر
صفي الروح
صفي الروح
عضو جديد

عدد الرسائل : 94
العمر : 26
الموقع : الجزائر
نقاط : 5624
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

http://djeldjeli.alafdal.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الجمعة 10 يوليو 2009 - 20:29

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييين
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف ali12 السبت 11 يوليو 2009 - 2:27

راك عارف يا سي الدين على واش راه يهدر؟؟؟
راه رايح يخدم في البنود (قدوة) ، راه معاقب.
قولو الله يسخر،، قولو.............
ali12
ali12
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 215
نقاط : 5981
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron السبت 11 يوليو 2009 - 3:14

و الله عيب عليك
صح راني رايح للبنود و هذا المرة 20 يوم
الخدمة ماهيش عيب الله يهديك
المهم استحفظو في المنشار ما تكثروش
راها ما تبغيش اللي يهدر فيا
ولا تحملو مسؤوليتكم
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي السبت 11 يوليو 2009 - 20:08

رب ايردك لينا سالما غانما ان شاء الله
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف dadi2010 السبت 11 يوليو 2009 - 23:47

ربي يسخر يا سي هيرون
حنا قلنا هاذ العام نزردوا بصح ما عليش كي هاذ عام كي الصيف الجاي ربي يطول في لعمار برك
كل تخيرة فيها خيرة
dadi2010
dadi2010
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 2673
العمر : 49
نقاط : 8167
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron الأحد 12 يوليو 2009 - 22:39

أنشاء الله
ياك نهار اللي يكتبها ربي مكانش اللي يقلعها
ربي يسخر برك
و كلشي من بعد ساهل
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الإثنين 13 يوليو 2009 - 1:53

صاي بديت تتهرب

انا عارفك مادير والو قي الهدرة
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف chikh الإثنين 13 يوليو 2009 - 1:58

سي هيرون ، في اللسان يفرحك ، وفي الماكلة يفقعك ، وفي الكوراج ربي ايجيب..........
chikh
chikh
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2786
الموقع : الأبيض سيدي الشيخ/ الجزائر
نقاط : 8220
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الإثنين 13 يوليو 2009 - 9:34

ياودي راه مطيحلي سنية
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف dadi2010 الإثنين 13 يوليو 2009 - 20:07

ياك محسوب عليك واش ادير ما عليك قي تصبر يا سي الدين
dadi2010
dadi2010
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 2673
العمر : 49
نقاط : 8167
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 0:19

واش يا السي الشيخ واش من كوراج
مع الصباح داخل للخدمة لقيت الفاكس اللي رسلتهلي
طيحتلي ركابيا
الكوراج كاين تاع زوى ثاني من المقدرين
ماهوش الزوى الطايوان
قاع متحيرش السي الشخ
انشاء الله مبقاش قد اللي فات
وجد روحك برك ووجد اللوطو تاعك
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 2:32

هاسمعوا لعجب قالك مابقاش قد الي فات... راكم عارفين الي فات قداش..40عام

ياسي الشيخ ؟؟؟؟؟؟؟
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 8:41

واش يا السي الدين راك حاسب باغي نستنى 40 عام
مازال صغير و اصبر و قول الله يوفق
المهم ضرك راني رايح للبنود و كي نجي نكملك
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي السبت 18 يوليو 2009 - 1:34

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طولت
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف heron السبت 18 يوليو 2009 - 2:20

علاش يا السي الدين راني قاعد على قلبك
غي الفاكس اللي صبحني عليه السي الشيخ بزاف
راكم معولين عليا انتوما و صحاب البوشطة
الله يستر
heron
heron
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1123
العمر : 46
الموقع : http://mykoko.yoo7.com/forum.htm
نقاط : 6621
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

http://mykoko.yoo7.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف chikh السبت 18 يوليو 2009 - 2:25

قالو ثاني راك معروض على العشا في الغزوات ،،،، والله ما افهمنا والو ،،،، الشو راه رايح لي ،،،
chikh
chikh
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2786
الموقع : الأبيض سيدي الشيخ/ الجزائر
نقاط : 8220
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رائع رد: غزوة الغزوات.

مُساهمة من طرف دين نعيمي السبت 18 يوليو 2009 - 19:28

ماعلينا قي اصبر هلى هيرون
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4330
العمر : 84
نقاط : 9568
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى