ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Sidich12

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
منتدى سيدي الشيخ يرحب بكم...أهلا وسهلا
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Hakkou11
الرجاء الدخول بالنسبة للأعضاء ...أو التسجيل بالنسبة للزوار
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Sidich12
ســـــــــيدي الشــــــــــيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» حكـــــــــــــــــــــــــــــم الغاب
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء 19 أبريل 2022 - 17:55 من طرف دين نعيمي

» من يعرف لنا المكاحلية ؟؟
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 15:10 من طرف الدين

» من شيوخ سيدي الشيخ
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 8:39 من طرف الدين

» ممكن شجرة سيدي حمزة بن بوبكر قائد ثورة أولاد سيدي الشيخ ؟
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالخميس 21 يناير 2021 - 6:17 من طرف الدين

» قراءة في كتاب "الوسيط في تاريخ أدباء شنقيط" لأحمد الشنقيطي وبوبكرية الأقلال فقط
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:23 من طرف chikh

» لماذا تجاهل المؤرخون هذه الفترة من حياة سيدى الشيح ؟!
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالسبت 4 أبريل 2020 - 22:02 من طرف mahmoudb69

» شجرة أولاد سيدي محمد بن عبد الله
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالسبت 4 يناير 2020 - 5:54 من طرف الدين

» من روائع محمد ولد بلخير
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالجمعة 29 نوفمبر 2019 - 11:30 من طرف دين نعيمي

» سيدي أحمد المجدوب
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالجمعة 11 أكتوبر 2019 - 15:30 من طرف Azziz

» صدور كتاب جديد.....
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 14:24 من طرف Azziz

» ممكن التواصل مع الأستاذ سي بلمعمر
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالإثنين 7 أكتوبر 2019 - 23:43 من طرف Azziz

» الرحال اللاجئون قديما
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالجمعة 27 سبتمبر 2019 - 19:18 من طرف Azziz

» المرحوم / الحاج محمد عدناني في سطور
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء 26 فبراير 2019 - 11:59 من طرف محمد بلمعمر

» كيف أتأكد من أنني أنتمي إلى قبيلة سيدي الشيخ?
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء 19 فبراير 2019 - 22:00 من طرف manadh

» المنن في مناقب سيدي محمد بن عبد الرحمان
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالسبت 26 مايو 2018 - 5:43 من طرف الدين

» كتاب " امارة اولاد سيدي الشيخ"
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالجمعة 25 مايو 2018 - 17:46 من طرف محمد بلمعمر

» قصائد بوشيخية .
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالجمعة 6 أبريل 2018 - 9:53 من طرف محمد بلمعمر

» القصيدة التي أبكت رسول الله صلى الله عليه وسلم
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالأحد 1 أبريل 2018 - 21:17 من طرف manadh

» شهداء معركة تازينة باليض.....
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالخميس 1 مارس 2018 - 22:22 من طرف manadh

» أفضل الصلاة وأزكى التسليم على إمام الانبياء
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى I_icon_minitimeالإثنين 19 فبراير 2018 - 11:04 من طرف بكري

تصويت

هل ترحبون بفكرة تصنيف الأبيض سيدي الشيخ ضمن التراث الوطني.

لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_rcap294%لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_lcap2 94% [ 94 ]
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_rcap24%لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_lcap2 4% [ 4 ]
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_rcap22%لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Vote_lcap2 2% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 100

أنت الزائر رقم .
real time tracking
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط سيدي الشيخ على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 634 بتاريخ الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 22:39
http://sidicheikh.sosblog.fr

أهلا وسهلا ومرحبا بكم في رحاب سيدي الشيخ



الزوار
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى Pageviews=1

لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

+4
سيدي الشيخ
دين نعيمي
chikh
عبد الله بحوصي
8 مشترك

اذهب الى الأسفل

default لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف عبد الله بحوصي الأحد 3 يونيو 2012 - 2:03

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .
هذه القصيدة ادرجتها في المنتدى منذ ثلاث سنوات .
واصررت على اعادة ادراجها لتذكير ببعض اعضاء المنتدى الذين افتقدنا زيارتهم منذ مدة.
لان القصيدة تحمل اسمائهم .
نتمنى عودتهم للمنتدى .
....................................................................
هاد القصيدة البسيطة هدية لكل مشترك في هاد المنتدى
بسمك يا جليل وانت المعين....رب الامات خالق البشار
و الصلاة على النبي احمد لمين....محمدبن عبد الله نور الانوار
هدي قصية هدية مني للزينين....صحابي هنا لكل نمدحهم بشعار
عشاق سيد الشيخ كل راهم باينين...ومن عنده شي عشيق يمشيله شاو نهار
عشاق سيد الشيخ كل راهم ضاهرين....ولي سلبوه الولية يا خيره بالتخيار
لي سلبوه الولية يباتو معاه قايمين....سعد لي صلى و قام في وقت الاسحار
هدي هية سيرة الصلاح يا سامعين....با عو الدنيا الفانية ببخس الاسعار
خلو ثراية ملاح كي راهم واقفين....كلي ما ماتو ما عشرو لقبار
خلاو نقلة حلوة سلالة الحاج الدين....النعيمي شيخ مولى معنى وشعار
خلاو بلمعمر متغرب مسكين....تابع السيرة قايم وغزار
افقير البوشيخي شكري ليه امتين....مول القمنة والصواب يستاهل اشكار
عبد الهادي نبغو معاه جلسة فالدين....و الهداية منك نطلب يا خالق البحار
ام كلثوم اسم بنت طه لمين....الهاشمي بلقاسم احمد بلنوار
الصحراوي قولولي يسكن وين....فالنعامة ولا تيوت ولا في بشار
والعجيب يعجب دا اسم زوين....ولا تتعجبو في كرامات الولية يا حضار
و الفيفا خفيفة كلمة على اللسنين....و الفا فال كل نسلم نسا ودكار
هيرون دا شكون يعطينا كلمتين....وcوkوbالحرف العربي خير و خيار
سيدي حكوم و الشيخ سيدهم كاملين....و القائمة كل جردة نوار
عبد الله يطلب منكم يا سامعين....تدعوله بالرحمة كاتب لشعار
ونطلب السماح من الاعضاء لخرين....كلتهم فالقلب حبهم شاعل نار
وبالصلاة على النبي نختم د الشطرين....شافعنا محمد طه بلنوار
و ....السلام..........عبد الله
عبد الله بحوصي
عبد الله بحوصي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1122
العمر : 43
نقاط : 6494
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف chikh الأحد 3 يونيو 2012 - 2:17

بارك الله فيك سي عبد الله على التذكير ،،، في الحقيقة لقد افتقدناهم ، وافتقدنا مداخلاتهم و مناقشاتهم في المنتدى ،، نتمنى لهم كل الصحة والعافية ،،،، والبركـــــــــة فيك

_________________

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي


https://www.facebook.com/Karmami

chikh
chikh
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2786
الموقع : الأبيض سيدي الشيخ/ الجزائر
نقاط : 7525
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

https://sidicheikh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف دين نعيمي الأحد 3 يونيو 2012 - 20:39

طولتوا عنا القيبة يالحباب***وشتقنا طلاتكم كي يوم العيد

دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4329
العمر : 82
نقاط : 8872
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف عبد الله بحوصي الخميس 7 يونيو 2012 - 20:06

كما افتقدنا الاخ محمد زيدوري.نتمنى ان يكون في احسن الاحوال ويعود الى المنتدى عما قريب.
عبد الله بحوصي
عبد الله بحوصي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1122
العمر : 43
نقاط : 6494
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف سيدي الشيخ الخميس 7 يونيو 2012 - 22:53

1ولد سيدي امحمد عبد الله كلامه زين التصوف شحال قطف منه اسرار 2قطاع القور قرع صحة علم و دين جهاد مات عليه فرض سنة ووقار
3بحوصي حرف البا في اسمه تكرر مرتين لفظ الجلالة رب الجنة و النار
4عمومة و احباب نبغوهم شين و زين الكل زايد فينا والتاريخ فيه اخبار
5سيد الشيخ بحر العلم الجهاد و الدين بالعالية فخر البكرية ترحمه ياقهار
6بوبكر عمرعثمان علي والمبشرين و كل الصحابة و الصالحين الاخيار
7و سيدنا محمد طه الامين و سيدنا جبريل صاحب الانوار


عدل سابقا من قبل سيدي الشيخ في الجمعة 8 يونيو 2012 - 11:29 عدل 1 مرات (السبب : خطا)

سيدي الشيخ
عضو جديد

عدد الرسائل : 85
نقاط : 3826
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف ابوعمامة الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 1:28

مشاء الله كلمات جميلة جدا .... كنت أقراها وأنا مبتسم فللابتسامه في وجه المسلم صدقه
لاكن عتابي صغير جدا للابن العم عبدالله بحوصي بأن أكملت جزئ صغير بذكر زوا ليبيا للادخلت فينا البهجة والسرور لشوقك لنا فأنا أطمع لشوقك
النزلاوي أو بوعمامة

وأنا انتضر بيت من أشعارك فقد أعجبت بأبيات أشعارك والله يحفضك انشاء الله
ابوعمامة
ابوعمامة
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 199
العمر : 36
الموقع : https://sidicheikh.yoo7.com
نقاط : 5411
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف عبد الله بحوصي الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 1:40

انا نحب اولاد العم كاملين...كلي في الابيض مقربين
كلي في ليبيا مبعدين...الزوا راهم لبدا معروفين
يا بوعمامة نهديك هاذ الشطرين...عبد الله ليك من المتشوقين
شوقي ليكم ننظركم بالعين...اما القلب عالم بيه رب العالمين
عبد الله بحوصي
عبد الله بحوصي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1122
العمر : 43
نقاط : 6494
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف محمد بلمعمر الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 12:11

chikh كتب:بارك الله فيك سي عبد الله على التذكير ،،، في الحقيقة لقد افتقدناهم ، وافتقدنا مداخلاتهم و مناقشاتهم في المنتدى ،، نتمنى لهم كل الصحة والعافية ،،،، والبركـــــــــة فيك

كما يقول المثل الغائب حجة معه.
محمد بلمعمر
محمد بلمعمر
مستشار المنتدى
مستشار المنتدى

عدد الرسائل : 1831
نقاط : 6886
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف عبد الله بحوصي الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 12:31

ويقال كذلك ..الغايب في حكم الله.
عبد الله بحوصي
عبد الله بحوصي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1122
العمر : 43
نقاط : 6494
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف chahinda الجمعة 3 أغسطس 2012 - 5:25

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله، كما لانهاية لكمالك وعد كماله .
اخي الفاضل تتدفق قطرات قلمك على بناء موكب من الحروف يبني سطور لها معنى ولمة تجمع بين الاحباب فكم جميل محتوى تفكيرك وبالدعاء لابداع جديد
chahinda
chahinda
عضو جديد

عدد الرسائل : 26
العمر : 37
نقاط : 3623
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف محمد بلمعمر الإثنين 1 أكتوبر 2012 - 8:10

سيدي الشيخ كتب:1ولد سيدي امحمد عبد الله كلامه زين التصوف شحال قطف منه اسرار 2قطاع القور قرع صحة علم و دين جهاد مات عليه فرض سنة ووقار
3بحوصي حرف البا في اسمه تكرر مرتين لفظ الجلالة رب الجنة و النار
4عمومة و احباب نبغوهم شين و زين الكل زايد فينا والتاريخ فيه اخبار
5سيد الشيخ بحر العلم الجهاد و الدين بالعالية فخر البكرية ترحمه ياقهار
6بوبكر عمرعثمان علي والمبشرين و كل الصحابة و الصالحين الاخيار
7و سيدنا محمد طه الامين و سيدنا جبريل صاحب الانوار
أين انتم يا أصحاب الأقلام السخية؟ المنتدي بدونكم يبدو خال من رجاله ونسوته
محمد بلمعمر
محمد بلمعمر
مستشار المنتدى
مستشار المنتدى

عدد الرسائل : 1831
نقاط : 6886
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف دين نعيمي الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 0:59

بعد فراقك كل شيء عندي فالس ****حلاوة لعسل صامطة فالفم مرار

عظمي كان حديد كي قبت ا تهرس***ولا طاري قير ساهل للتكسار

بعدك عاد فتات منخور امسوس***ما نفعوشي فيه شطارالتجبـــــــــار

بنيي كان شديد متقون امأسس**** اعاد هشيش قي بلا سبة ينهـــــار

عاد القلب حزين مقبوض اموسوس***ما يفرزشي ليل من نورالنهار

كنت امزهي دنيتي بيك امونس***كي نقنط نلقاك ينزاح التدمــــــــار

ودعتك في يوم بالظلمة دمس***يومك يوم عظيم يامعتاه نهــــــــار

يوم الجمعة فالمسارحت امدنكس***مارديت على كلامي عقلي طار

ودعتك والقلب معلول ادايس***وتيقنت ابفرقتك صار الي صـــــــــار

هذا المرة قبت ما ظني تنكـــــس***هذاالخرجة التالية من باب الدار

هزمتني ليام وعلامي ناكس****بعدافراق الي ارحل للمولى ســــــار

وحشك كل نهار عن صدري كابس** *تنمنى نلقاخيالك شاو نهـــار

بعدفراقك طار عقلي راه اتمس****نهذي وحدي مانرافقش الحضــار

كنت امونسني تسقسي وتنسنس***ماترقد حتى ايجيبولك لخبـــــــــــار

كنت انتا عزوا القومي والفارس****كان جناحك فوق راسي عز استار

دين نعيمي
[/size]
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4329
العمر : 82
نقاط : 8872
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف عبد الله بحوصي الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 20:29

هزمتني ليام وعلامي ناكس****بعدافراق الي ارحل للمولى ســــــار
^جميل جدا سي الحاج ...طال غيابك وتوحشنا كلامك وين راك
عبد الله بحوصي
عبد الله بحوصي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1122
العمر : 43
نقاط : 6494
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف فقير بوشيخي الأربعاء 3 أكتوبر 2012 - 20:57

عبد الله بحوصي كتب:هزمتني ليام وعلامي ناكس****بعدافراق الي ارحل للمولى ســــــار
^جميل جدا سي الحاج ...طال غيابك وتوحشنا كلامك وين راك
فقير بوشيخي
فقير بوشيخي
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1413
الموقع : www.cheikhiyya.com
نقاط : 6642
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى

مُساهمة من طرف دين نعيمي الجمعة 5 أكتوبر 2012 - 13:07

شكرا لك سي عبدالله وسي فقير بوشيخي

كما تعرف مشاكل العمل .....

_________________
لتذكير ببعض اعضاء هذا المنتدى 377287854
دين نعيمي
دين نعيمي
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 4329
العمر : 82
نقاط : 8872
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى